الجمعة، 23 سبتمبر 2011

الخريف


 


 


تعبت من لمس قلبي في yeldi الدافئة
صمت الخريف مساء
حرق Genzimi
الثقيلة الورود رائحة
لم يؤرخ القديمة جدا
لطيفة لم يسمع في الوقت المناسب





 
التي تمس جلدي ، وهذا الجلد
أعرف عنها
الذي
ليل تذكر
ايضا الذهاب الى سرقة نفسي
مع الجسد ،
  


هذا الخريف
المصيد لي دائما على حين غرة
قد
يموت يوما ما
غير متوقع
يتبعني تقع في شبكة واحدة
 
  
 
 
الصم في hışırtıydı هادئة
الأذنين المداعبة
ذهبية مساء الخريف الصفراء
تحت قدمي

روح منحل
غزال الأصوات
ترسل لي من المستقبل

وسوف يكون مغلف واحد
بعد سنوات عديدة ، وسوف تتناول

 


 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
البقاء في نمط مثقب الآن لا استطيع البقاء
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي
يبصق على الأرض من لعق
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي



  
 
أن Dinmez أيام المعاناة günbe الزيادات
أنا قلق دائما حول رأسي قطر قطر
ويبدو مصير القاسية دائما Catari لي
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي
   

 
نازلي يار الملتوية دائما رقبتي
كل فجر
yokluyorum koynumu
انخفض Kemirir ذهني دائما الذئب
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي
 




عندما كنت أفتقد كل خريف
Koparım الحياة تماما
الخاصة بلدي العالم
gömülürüm متعدد
لا أستطيع العثور على ضوء في الظلام
أيام ، وأود أن يموت دون لكم
 

موسم الربيع ، ونحن حزين
أو كنت دائما تقول لي muhtaçdın
لم أكن العد
كل السنوات القادمة عقدت
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي

   
 
 
بقيت الذكريات تعيين
لدي صورة قديمة satamadığım
مشاركة öpüşün
حزين tadamadığım
كانتور الموسم ، وبدأ قلبي


 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق